ad

مدونة ام النور ترحب بكم منتدي ابونا مكاري

3

الخميس، 26 يوليو 2012

معجزات ام النور الجزء السادس


( حصول على فيزا )






الإســـم : م . و . ع . أ
العنوان : شبرا - القاهرة
تليفون : ( موجود لدينا )
تقدمت لإحدى السفارات لأخذ فيزا وبعد مراجعة أوراقي انتظرت فترة من الوقت لحين مقابلتي بالموظف المختص لسؤالي عن سبب الذهاب للخارج ، في أثناء هذه الفترة كنت مرتبكة جداً ومستغرقة في التفكير في كيفية المقابلة وما هي الأسئلة التي ستوجه إليّ وهل سأوافق في الإجابة أم لا وهل سأحصل على الفيزا وهل وهل وهل ....... ألخ وفي أثناء هذا التفكير رفعت قلبي إلى الله طالبة شفاعة العذراء مريم الأم الحنون كلية الطهر أم رب المجد يسوع المسيح وشفاعة عروسة أبنها القديسة مهرائيل وأنا أشاهد الذي يأخذ الفيزا يكون وجهه مبتسم وفرحان والذي لم يحصل على الفيزا يكون وجهه عابس حزين وأنا أقول لنفسي ياترى أنا هكون زي مين ؟ زي الناس الفرحانة أم الناس الزعلانة وفي وسط هذا الموج من التفكير والتضرعات والخوف من الفاجئة ينادى على أسمي فتوجهت ناحية الصوت أمام إحدى الشبابيك وأنا كلي اضطراب فظيع لأستلم جواز سفري وتزاحمت الأفكار ممتزجة بالوف هل رفضت ؟ باعطائي جواز سفري بدون مقابلة مع أي شخص من الموظفين كما هو متبع مع غيري وفي أقل من الثواني أجد نفسي أفتح جواز سفري لأجد بداخله تأشيرة دخول لأكثر من سنه ، لا تتخيل عزيزي القاريء كم كنت في ذهول أنا الوحيدة التي لم أقف أمام أي مسئول لسؤالي أو مناقشتي أو أي شيء من هذا القبيل وكأن موصى عليّ علما بأنه لم يحدث في تاريخ السفارات أن تمنح التأشيرات بدون مقابلة ومناقشة طويلة وبعدها يمكن أن يحصل المتقدم على الفيزا وآخر لم يحصل عليها والسبب في ذلك فضل الله الذي أنعم به عليّ واستجابته السريعة لشفاعة أمه العذراء مريم وعروسته القديسة مهرائيل لذلك رفعت نظري إلى الله شاكرة محبته وأنا أردد أشكرك يارب أشكرك يا عذراء أشكرك يا قديسه مهرائيل حقيقة تبارك أسمك يا رب الذي انعمت عليّ بالتأشيرة بشفاعة كلية الطهر العذراء مريم والقديسة مهرائيل أشكرك يا ست يا عذراء يافرح هابيل الصديق وخلاص نوح ونعمة إبراهيم وتهليل يعقوب وكرازة موسى وفخر يهوذا واسرائيل ورفعة الصديقين وصديقة سليمان وكرامة صموئيل وشفاء أرميا وعلم حزقيال وقوة إيليا .
بركة أم النور وجميع القديسين وجميع الآباء فلتكن معنا دائماً
آمين





الإســـم : م . و . ع . أ
العنوان : شبرا - القاهرة
تليفون : ( موجود لدينا )

منذ فترة تعرضت لظلم فظيع في مكان عملي ظللت أبكي بمرارة طالبة من الله القوي أن يرفع هذا الظلم عني متشفعة بالعذراء مريم وجميع القديسين مع العلم أن القانون في صفي كما تأكد مديري بنفسه بسؤاله أهل الخبرة المسئولين عن تنفيذ القوانين ومع ذلك موافق أن أظلم ولكن عناية الله لم تتركنا الذي قال أدعوني وقت الضيق أنقذك فتمجدني ، وفي الميعاد المحدد لأجتماع المديرين مع المدير العام لمناقشة جميع المشاكل المتعلقة بالعمل يهتم المدير العام بمناقشة موضوع الظلم الواقع عليّ وهنا يظهر عمل الله بأن جعل جميع المديرين الحاضرين يصروا على تاييدي ورفع الظلم عني حيث أنهم بيطبقوا القانون مع الزملاء الذين في مثل حالتي فلا بد أن يطبق عليَّ القانون حتى يكون هناك عدالة في المساواة وبالرغم من كل هذا ومديري طلب مني أن أقدم طلب ليرفعه للمسئولين ليحصل على رد كتابي بخط أيديهم حتى يقتنع ويؤمن بموقفي ليرفع الظلم عني ، أشكرك يا رب لأنك إله قوي تستطيع أن تنجينا من الذين يضطهدوني وأشكر أمك البتول لأنها بتتشفع لينا عندك .

بركة شفاعتها تكون معنا ومع كل من يطلبها
فهى معينة وسريعة المعونة.
  



الإســـم : س . ج . ش .
العنوان : الإسكندرية
أشكر ربي وإلهي ومخلصي يسوع المسيح اللي اتحنن عليّ وأرسل ليّ العذراء أم النور لتشفيني وأعتذر عن تأخري في كتابة هذه المعجزة التي تمت في عام 1968 بعد ظهورها في كنيسة الزيتون .كنت في الصف الرابع الابتدائي وكنت أعاني من التهاب باللوزتين مستمر مع وجود بؤرة صديدية عليهم وحرارة تصل إلى درجة 40ْ وكنت كثيرة التغيب عن المدرسة وكان والديَّ هيعملولي العملية بعد ما تنتهي امتحانات أختي التي تكبرني بسنتين ( كنت في الصف السادس ) ولكن العذراء ظهرت لي وأنا نائمة في الظهر وشفتني من المرض والسخونية ووضعت يدها على صدري وكانت لابسة أبيض في أبيض وطرحة بيضاء على رأسها ولم تتكلم فصحيت من النوم وأنا في كامل الصحة والحرارة عادت طبيعية ( بعد ما كانت 40ْ ) والصديد اللي على اللوزتين وكانو مسببين طعم مرار في فمي أختفى أيضاً والغدد الليمفاوية اللي في رقبتي أختفت وبعد ما كنت أمرض مرات كثيرة كل شهر لم أمرض بهم منذ عام 1968 حتى الآن لدرجة أن التهاب الحلق عندي يكون كله محتقن ما عدا مكان اللوزتين فسليم جداً جداً ، وكشف عليّ الطبيب وأنا في المرحلة الإعدادية وقال لماما إن اللوزتين قاعدين بس كويسين جداً كأنهم لم يمرضوا ولا مرة ، ولما دخلت الكلية عرفت أن العذراء وضعت يدها على صدري لأن الإلتهاب السبحي بالحلق ممكن يسبب حُمْىَ روماتيزمية بالقلب وضيق وارتجاع بالصمامات بالقلب فهي خففت اللوزتين وشالت أي آثار بالقلب والحمد لله كل ما أعمل رسم قلب يطلع سليم جداً جداً ببركة العذراء أم النور وأكرر اعتذاري لتأخري 37 عام على هذه المعجزة التي جعلتني أتشفع بالعذراء في كل كبيرة وصغيرة وهي دائماً                       .
وأذكر أيضاً أن نذرت للعذراء نذر لأني تأخرت في الحمل وأعطتني العذراء سؤال قلبي وقبل الولادة بحولي أسبوعين ظهرت لي السيدة العذراء  ونصحتني بأن أذهب للكنيسة للتناول قبل الولادة وكان ظهورها غريب وأنا بأبوس ستر الهيكل اللي عليه صورة العذراء بكنيستها بالزيتون وأنا بأبوس أيدها تجسّم وجهها وباستني في خدي فبستها أنا أيضاً في خدها ووقفت معي في الولادة لأني كنت متغربة وأعطتني مريم فالعذراء خلتني أتناول قبل ما أقعد 80 يوم بدون تناول .
وأذكر أيضاً تشفعت بالعذراء ذات يوم وقلت لها إنتِ قلتِ للسيد المسيح ليس لديهم خمر فارجوكِ تشفعي من أجل بنتي ليس لديها طيور وهي نفسها في الفراخ ووالدها كان راح السماء وأنا محرجة أن أطلب من عمها اللي بيجيب لنا باستمرار ولم تمض نصف ساعة ووجدت عمها أرسل لنا فراخ ، فعرفت أبنتي أن العذراء مريم سريعة في الإستجابة وكل ما تعوز حاجة تقول قولي للعذراء على اللي عاوزيوذات مرة الديب فريزر لم يعمل وقعد أكثر من 12 ساعة مش راضي يشتغل فنذرت للعذراء وحطيت الفيشة مرة أخرى فاشتغل على طول ، أنا هاكتر النذر بس خلفيه يفصل ( يشتغل شوية ويفصل شوية ) فلقيته في الحال ابتدى يفصل فشعرت أن العذراء واقفة بتسمع طلباتي وسريعة جداً في الإستجابة .
وزوجي الله يرحمه حلم زمان قبل ما بنتنا مريم تولد انه شاف العذراء في كنيسة المرقسية بالإسكندرية ودهنته بالزيت وطلب منها أن تتشفع لنا علشان ربنا يدينا أولاد فرفعت إيدها ونظرها للسماء فهو بص زيها على السماء فوجد السماء مفتوحة وملايكه فيها فحس أن السماء هتستجيب لينا وفعلاً ولدت مريم والشكر لله والعذراء القديسة .
وأشكر العذراء مريم لإنها سمحت ليّ بأني أشوفها عام 1968 في كنيسة الزيتون وأيضاً عام 1986 في كنيسة القديسة دميانة في بابا دبلو وطلبنا منها أن تعطينا نسل واليوم علمت من أخي بالموبايل أن العذراء مريم استجابت له اليوم قبل عيدها علشان تفرح قلبه بوظيفة كان يتمناها ويحلم بيها منذ سنين كثيرة .
فشكراً للعذراء مريم وأرجوها أن تسامحني لتقصيري في الكتابة .
























في البداية أحب أن أعـرفـكـم  على نفسي

الإســـم : سمير يوسف سمعان
الـســن : 48 سنة
الوظيفة: رئيس مكتب بنك  ....لإستبدال العملة الأجنبية
العنوان : ( موجود لدينا )
التليفون:( موجود لدينا )

تبدأ وقائع هذه المعجزة التي تمت بشفاعة أم النور العذراء مريم بصلواتها لرب المجد يسوع المسيح :-
تم نقلي إلى فرع البنك بالمعادي بتاريخ 9 / 1 /2003 بدلاً من زميل لي مسيحي أيضاً بعد مشادات ومشاجرات مع مدير الفرع الذي لا يكل ولا يمل من اتخاذ قرارت إدارية فيها رعونة وعدم حسن التصرف مما يتسبب في ضيق كل الزملاء على السواء المسيحيين والمسلمين فبدأت بزيارة العذراء العزباوية لأطلب شفاعتها ولكي تصلي من أجلي مرات كثيرة وأصوام دامـت أكـثـر من عام ونصف إلى أن أراد الله أن يتم نقلي من الـفـرع إلى المـكـتـب في  8 / 8 / 2004 إلا أنه واصل قراراته الغير معقولة وتم قلب المكتب رأساً على عقب ونقل الموظفين دون أخذ رأي وأصبح المكتب الذي يعمل 24 ساعة نار لا تطاق من الموظفين مع بعض وعدم قدرتي على السيطرة لعدم ثقتي به وصل به الأمر أن طلب من أحد الموظفين أن يضربوا زميلهم في ظل هذه الظروف العدوانية واصلت الصلاة والصيام والزيارات للعذراءالعزباوية ولاحت لي خلال تلك الفترة فرصة للتقدم بطلب نقل وفعلاً قدمته ورشمت عليه علامة الصليب بزيت أم النور على طلب النقل إلا أن أشّْر عليه مطلوب بديل وحزنت جداً جداً لعدم تنفيذ النقل وأبلغني هذا المدير تليفونياً بأنني لابد أن أجد بديل ورفض أن ينقلني إلا أن رب المجد يسوع وأم النور لم يريدوا لي هذا الفرع لأنه بعد شهر بالضبط حدثت حادثة غريبة في فرع الموسكي الذي أريده وتم توقيع جزاء على المدير ومجموع من الموظفين أنها إراد الله . ولم أيأس وقد واصلت الصلاة وقيد الشموع أمام صورة العذراء العزباوية إلا أن نشبت حريق لميل الشمعة الموقدة علي خشب التسريحة وهذا فضل من الله لآن لو الشمعة مالت علي القطن لكانت كارثة علما بأنني لم أكن موجودا بالمنزل وعند عودتي رأينا هذا المنظر لم أزعل أو أتضايق لإحساسي أن الله ما زال يريد أن يجربني وواصلت الصلاة والزيارات إلى أن تحنن الله عليً بنقل المدير شخصيا من فرعنا إلي فرع البنك بمدينة 15 مايو في 9/8/2005 أي في اليوم الثاني من صوم السيدة العذراء مريم .
بركة صلوات العذراء مريم والقديسين تكون معكم
ولإلهنا المجد الدائم أمين
 ملحوظة : -
كنت قد نذرت ما في محفظتي وعمل فطير ملاك وتوزيعه علي جموع الشعب الموجود في العشية بالعذراء العزباوية والحمد
لله وفيت بالنذر كاملاَ وذلك يوم السبت الموافق 11/8/2005 .




 ( عجيب أنت يا الله في قديسيك )                                         

بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين


الأسم : فايزة نصيف حنا .
العنوان: روض الفرج

نشكر الرب يسوع علي نعمة محبته لنا . لقد فكرت أكتب إعتذار للبابا كيرلس واعترف له إنـي اخطأت قــدام   الله وقدامه وعندما امسكت القلم وبدأت اكتب المعجرة شميت الرائحة التي كنت أشمها مـــــن قبل في كــــتب المعجزات للبابا كيرلس عندما اقرأها . أنا عايزة أقول شئ أن ماما كان مقرر لها إجراء عملية عـــــن طريق القلب وأن أحد الأطباء قال أنه يوجد ماء حول القلب ولا نستطيع عمل بذ ل لأنه صعب ولابد مـــن إجــــــراء العملية وكان من الصعب أن نخبر ماما بهذه العملية حرصاً علي حالتها النفسية بعد ذلك وجدت نفسي أخـذت بركة من البابا كيرلس كما تعودت منه .  وبعد ذلك شككت في أن يكون هذا عمل البابا كيرلـــس فقلت للبـابـا كيرلس :"هل أنت زعلت مني". وقلت لماما ما حدث فقالت ماما : القديسين ما بيزعلوش , فقلت لماما هما بيزعلوا ثم قلت للبابا كيرلس أنا أسفة لعدم إيماني سامحني يا بابا كيرلس بشفاعة حبيبك مارمينا, وبعد ذلك بدأت امسك كتاب البابا كيرلس مفرح القلوب وكنت توجد صورة في الكتاب للبابا كيرلس وهو مغمض العين 
وحنيت رأسي للصورة التي في الكتاب وقلت له سامحني لأني شككت فيك .
+ + + + + + +  

معجزة أخري

أنا ذهبت لكنيسة العذراء العزباوية وطلبت من أم النور أن تتشفع لأمي عند يسوع المسيح وقلت لها يا أم النور ذي ما أنتِ أمك غالية عليكِ أنا أمي غالية عليً وطلبت من أم النور أن تشفي أمي من الماء الموجود حول القلب ولا تسمح يا رب لها بعملية وأخذت ماء وزيت من أبونا الموجود وقتها في الكنيسة وذهبت وقلت له: ماما ها تعمل عملية قال لي : روحي قولي للعذراء , قلت له : أنا قلت لها , ورجعت تاني في نفس الوقت وقلت لأم النور أمنتك أمانة ما تنسهاش ومتسمحيش بعملية ومتسمحيش أن أمي يكون عندها هذا المرض وبعد ما أخدنا ماء وكيس زيت من أبونا شربت ماما من الماء وكيس الزيت ودهنت صدرها وقلبها وكانت تتحسن يوم بعد يوم فوجدت تاني يوم أن كيس الزيت تَقَطَع قطع صغير لما شوفت الكيس تقطع كده دخلت الحجرة وصليت وأنا بصلي شميت رائحة
عطرة جميلة وقلت في نَفَسي أنها علامة من النور وذهبنا بعدها بأسبوع وشكرت الرب وأم النور وعملت لها تمجيد وقلت لها أكملي معها المعجزة ومد إيدكِ وحوشي الماء اللي حول القلب . وأخذنا مرة أخري كيس زيت أنا وماما من أبونا وبدأ الكيس يتقطع قطع صغير وبدأت أشك عندما كثر تقطيع الأكياس . وفي يوم أخر ذهبنا إلي كنيسة العذرء العزباوية وأعطاني أبونا صورة للعذراء العزباوية وذهبت لأًَُُُُصلي فوجدت علي الصورة نقط زيت وعندما كنت أَََََصلي أكثر كانت النقط تزيد أكثر علي الصورة وفرحت وشكرت الرب وأم النور وفي نفس اليوم حلمت أني في كنيسة أنا وماما وأخي فوجدت شخص كان واقف في ركن صغير من الكنيسة بجانبه ما يشبه خزنه وكان بها شمع لونه أحمر وأصفر وماء وكنت واقفة بجانبه وأعطاني ماء في يدي وشربت منه أنا وأمي وأخي , ثم دهنت بهذا الماء صدر أمي وقال لي : هذا الشخص أنه ماء العذراء .    



الإســـم : هايدي لطيف
العنوان : شبرا - القاهرة


أنا عندي أبني في الصف الثاني الابتدائي وكانت نتيجة الترم الأول أنه قد رسب في مادة اللغة العربية وحصل على أربعة درجات من عشرون درجة ، وقد أكد     لي مدرس هذه المادة في المدرسة استحالة أن ينجح أبني في الترم الثاني فكنت منهارة جداً فكيف أذاكر له وأنا أعلم أنه سوف لا ينجح لكني ذهبت إلى كنيسة السيدة العذراء العزباوية وأنا كنت دائماً معتادة عندما أكون في ضيقة لازم أذهب إليها وجاء موعد الامتحانات ودخل أبني الامتحان الترم الثاني وبشفاعة العذراء أم النور وشفاعة أبونا يسى ميخائيل حدثت المعجزة ونجح أبني في هذه المادة وباقي المواد الأخرى ، ودائماً العذراء العزباوية بتعمل معايا معجزات كثيرة .

بركة صلوات العذراء مريم والقديسين تكون معكم
ولإلهنا المجد الدائم أمين

0 التعليقات:

إرسال تعليق