ad

مدونة ام النور ترحب بكم منتدي ابونا مكاري

الخميس، 26 يوليو 2012

معجزات ام النور الجزء السابع

( لأني أنا الرب إلهك الممسك بيمينك القائل لك لا تخف أنا أعينك" أش 41 : 31 ")

بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين

الأسم : طلب عدم ذكر الاسم

أنا شاب غير متدين وغير مستحق ولكن تمجدت أم النور معي وعملت هذه المعجزة لكي أتقرب من الكنيسة وتكون لي علاقة قوية بها .
جاء دوري في التجنيد وتم الكشف عليّ وكانت النتيجة مقبول وعليّ أن أقدم نفسي خلال شهر إبريل سنة 2005 وتألمت وأسرتي لذلك وحاولت أن أبحث عن أي وسيلة بشرية لكي أخرج من التجنيد دون جدوى .
ذهبت لكنيسة السيدة العذراء وتناولت أثناء صوم يونان وطلبت من أم النور أن تتدخل وتعمل معي معجزة .
وقد نصحني أحد معارفي أن أتقدم بتظلم لأني أعاني من ناسور وأن آخذ شهادة من الدكتور بهذا وأقدمها لهم فتحدد لي ميعاد للكشف مرة أخرى .
أما المعجزة التي حدثت فهي كالتالي إنه قبل الكشف بساعة ونصف أحسست بألم في أسفل ظهري بقرب الناسور ووجدت ( حباية كبيرة مثل الدِمّل ظهرت فجأة قبل الكشف ) في مكان سبق وأن تم لي فيها عملية خراج منذ سنتين فتعجبت لظهور هذا الخراج فجأة وأنا لا أدري حكمة ربنا في هذا ودخلت لإجراء الكشف فلما رأى الدكتور العقيد هذا الخراج قال لي ( تعلى هات أصبعك وأبصم على هذه الورقة ) وهنا معناه إعفائي من التجنيد .

بركة صلاة وشفاعة السيدة العذراء
فلتكن معنا دائماً آمين

بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين

الأسم : ج . ح . ك
العنوان: ( موجود لدينا )
أنا سيدة متزوجة منذ 23 عام ولم أنجب أطفال وبعد زواجي بسنة شعرت بتعب وعند ذهابي إلي الطبيب وهو الدكتور ماهر صادق لطف الله إخصائي مسالك بولية وهذا التعب الذي كنت أشعر به هو درجة حـرارة عالية مع نزول كمية من الصـديد بدلاً من الدورة الشهرية وعندما أجري الدكتور الكشف عليَ قال إني محتاجة إلي عملية جراحية لإستئصال كيس كبير عـلي المبيض الحقيقة إني كنت خايفة من فكرة العملية ولكن كان التعب يزداد , فذهبت إلي الدكتور مسيحة جرجس اخصائي أمراض  نساء وعيادته بشارع شبرا وعندما أجري الكشف عليً قال لازم العملية تتعمل في أسرع وقت لأني كنت وصلت إلي أشد حـالات التعب مع نزول الصديد بأستمرار وأرتفاع في درجة الحرارة وكنت لا أنام باللـيل ولا بالنهار ودخلت المستشفي وعملت العملية . وقرر الدكتور أنه أستأصل المبيض اليمين لوجود تكيسات شديدة عليه مع كمية كبيرة من الإلتصاقات وترك المبيض الشمال ومنذ ذلك الوقت وانا أعاني من عدم نزول الدورة الشهرية مع الأعراض وهي سخونة في رأس بأستمرار . وخلال هذه الفترة كنت مع بعض الدكاترة اللي كتبوا لي علي بعض الهرمونات وقالوا إنها ليست بها أي أضرار , وكنت أتناولها علي مدي كل هذه الفترة وفي بعض الفترات أنقطعت عن تناولها علي مدي 18 سنة . وفي الفترة الماضية في شهر سبتمبر 2005 نزل بعض الدم مني , فذهبت إلي الدكتور ميشيل عزيز أخصائي أمراض النساء بمستشفي الراعي الصالح وقرر عمل السونار لأنه يشك بوجود أورام لأنه قال نزول دم في هذه السن خــطـر وبالفعـل عمل السونار وقال لي إنه في أورام علي المبيض والرحم غير سليم وعموماً لازم نستأصل الرحم والمبيض في أسرع وقت لأنه في المراحل المبكرة وطلب مني بعض التحاليل بأحد المعامل بالمهندسين . وبعد ذلك ذهبت إلي دكتور أخر وهــو الدكتور ملاك محارب الذي عيادته بشارع رمسيس وبعد الكشف عليَّ قرر عمل أشعة مقطعية علي البطن كلها مع عمل تحليـل دلائل أورام  ) 125  CA  ) وبالفعل ذهبت وعملنا كل هذه التحاليل بما فيها تحاليل الدكتور ميشيل عزيز , وصليت كتير  للعـذراء أم النور ورحت لها كنيسة العذراء في الزيتون وقلت لها يا أم النور عندك معجزات كثيرة عمليتها مع ناس كتير أنا إبنتكِ لا تتركني وصليت للبابا كيرلس وأبو سيفـين ودهنت من زيت أبو سيفـين وشربت منه والعذراء أرشدتني أذهب لدكتـور آخر فذهبت إلي الدكتور عمر الحسيني الذي عيادته بشارع الخليفة المأمون بمصر الجديدة وأخذت كل الأشاعات والتحاليل , وقال تعالي أكشف عليكِ وفعلاَ كشف عليَ بالسونار لفترة طويلة وقال لي إنني كويسة , الرحم مفيش فيه حاجة سليم والدم متدفق فيه كويس والمبيض عليه كيس وده  شئ عادي عند كل سيـدة ومفيش مشاكل وإنني مش محتاجة عملية و لا حاجة , ومجدت رب المجد يسوع علي عمله معي وأم النور اللي مدت أيدها لي في محنتي وشفتني والبابا كيرلس وأبو سيفين .

فعلاً عجيب أنت يا رب في قديسيك .
والمجد لله دائماً أبدياً آمين .

بسم الثالوث الأقدس الآب والأبن والروح القدس
إله واحد آمين

الأسم : أ . ف . ف
العنوان: القاهرة .

في إحدى الأيام في الصباح شعرت بمغص شديد في الجانب الأيسر واصطحبتني جارتي إلى إحدى المستشفيات قالوا لي أنه برد شديد وأخذت العلاج بينما المغص مستمر وألم حاد في الجانب الأيسر كان هذا يوم الأحد وأستمرت على أخذ الحقن المسكنة لمدة اربعة أيام وعندما ينتهي مفعوله يأتي الألم مرة ثانية وعندما ذهبت لطبيب آخر طلب مني موجات صوتية كانت النتيجة حصوة في المثانة صعب خروجها إلا بجراحة وكان ذلك يوم الأربعاء وثاني يوم الخميس أخذت الحقنة المسكنة ثم جاءت أختي وأعطتني قطنة مبللة بالزيت من العذراء بالعزباوية أرشم مكان الألم ولم تمضي ساعات بعد رشمي بالزيت في مكان الألم حتى نزلت الحصوة  ورأيتها بعيني شفاعة العذراء مريم بالعزباوية تكون معي ومعكم إلى الأبد آمين .
ومرفق بهذه المعجزة أشعة الموجات الصوتية
ولإلهنا كل مجد إلى الأبد
آمين

بسم الثالوث الأقدس الآب والأبن والروح القدس
إله واحد آمين

الأســم : هاني سمير بخيت
العنوان:  ( موجود لدينا ) أسيوط
التليفون: ( موجود لدينا )
موبيل : ( موجود لدينا )

حصلت علي مؤهل عالي أثناء شغلي بهيئة السكة الحديد وتم تسوية مؤهلي علي إدارة من أحدي إدارات الهيئة بالقاهرة وقمت بندبي إلي أسيوط وهذا منذ نحو أربع سنوات وفجأة تم إلغاء انتدابي بسبب كثرة إجازاتي في نهاية العام الماضي واخطرت بأنني تم الغاء انتدابي في أسيوط  وعودتي إلي إدارتي بالقاهرة واحضرت وسطاء كثيرون لم يفلحوا , وقمت بإجازة مرضية وتم إعتمادها في أسيوط وحضرت إلي القاهرة  واستلمت عملي يوم واحد وبعد ذلك قمت بالإبلاغ تلغرفيا بالإجازة المرضية وفشلت كل محاولاتي في عودتي إلي أسيوط  ولما ضاقت بي الدنيا حيث إنني متزوجاً حديثاً وارعي بيتي وبيت والدي لكونه متوفياً وبيت حماي وأثناء جلوسي في أسيوط مع جدة زوجتي فوجئت بأنها تقول لي أذهب إلي العذراء العزباوية واربط هناك منديل والموضوع الخاص بك سيحل بإذن الله ولم أكن أعلم أين العزباوية فوصفتلي مكانها حيث أنها كانت تقيم هناك وحضرت إلى العذراء العزباوية وقمت بإشعال شمع ونذرت هناك نذر وعند خروجي ذهبت إلي الكنيسة التي بجورها اللي فيها كرسي البابا كيرلس وبكيت له وطلبته مع السيدة العذراء وخرجت وانا باكياً الا أنني وعند خروجي من الكنيسة فؤجئت بآية مكتوبة علي محل أمام باب الكنيسة تقول " هأنذا افتح الباب ولا يستطيع أحد أن يغلقه " . وذهبت إلي الإدارة وبعد محاولات كثيرة معهم , وذلك حتي أخذ أكبر وقت ممكن من الإجازة المرضية حتى لا يتم اعتمادها وبالفعل هناك بعض الأطباء لم يوافقو على اعتماد الإجازة المرضية ومدتها سبعة وخمسون يوماً إلا إنني طلبت العذراء وتم إعتماد الإجازة المرضية وتم إصدار قرار بعودتي إلي عمل أفضل مما كنت فيه في أسيوط وذلك ببركة شفاعة السيدة العذراء العزباوية والبابا كيرلس .آمين .