ad

مدونة ام النور ترحب بكم منتدي ابونا مكاري

3

الأحد، 9 سبتمبر 2012

معجزات القوي القديس الانبا موسي الاسود


معجزات  القوي القديس الانبا موسي الاسود


















معجزة جديدة للقديس القوي الانبا موسي الاسود
++++++++++++++++++++++++++++

أستجابة طلب في الحال

الأخت/ سعاد قلته غبريال

شارع مصطفي مشرفة - أبو تيج

حصلت علي دبلوم تجارة سنة 1974 ، وعينت سنة 1978 ملاحظة بسنترال أبو تيج ، ولظروف صحية لم أستطع تحمل عبء هذه الوظيفة ، فتقدمت بعدة طلبات لنقلي للعمل بحسابات السنترال ( بأبي تيج ).

وأخيرآ وافقت الهيئة علي نقلي لشئون الأفراد بأسيوط والمسافة من أبي تيج إلي أسيوط 60 كيلو مترآ ذهابآ وعودة ، وأنا لا أستطيع تحمل مشقة السفر يوميآ ، وطلبت من آباء كثيرين الصلاة لأجل تدخل الله في حل مشكلتي.

وفي سنة 1979 توجهت الي زيارة دير البراموس وحضور عيد استشهاد القديس الانبا موسي الاسود ، وهناك وبجوار جسدي القديس موسي الاسود والقديس ايسيذوروس طلبت الشفاعة لحل هذه المشكلة.

وبعد العودة من الدير ذهبت لمقابلة مدير الهيئة بأٍسيوط فلم يوافق علي طلبي فكتبت أقرارآ علي نفسي علي أن أبقي في عملي لحين خلو مكان بحسابات سنترال أبي تيج، فوافق مدير الهيئة ، وفي هذه اللحظة صرخت في داخلي وقلت أين شفاعتك يا أنبا موسي الأسود ففي الحال شطب المدير الموافقة وأمر بنقلي الي عمل إداري مع مفتش الحركة بسنترال أبي تيج، وعدت فرحة جدآ لعمل الله معي بشفاعة القديس موسي الأسود ، واسترحت نفسيآ وبعد ذلك ، نقلت للعمل بحسابات سنترال أبي تيج.

شكرآ كثيرآ لله علي محبته لأنه يتمجد في قديسيه ومن تلك اللحظة كل عام أذهب لزيارة دير البراموس ونوال بركة القديسين والدير والآباء ، وبإذن الله سوف أذهب للدير كل عام لأحضر عشية وعيد استشهاد القديس موسي الأسود ما دمت علي قيد الحياة.

 من كتاب القديس موسي الأسودسيرته - أقواله - معجزاته


إعداد الراهب / القمص أغسطينوس البراموسي


اصدار دير البراموس العامر

==========================

معجزة للقديس القوي الانبا موسي الاسود

+++++++++++++++++++++++

أنقاذ باخرة من الغرق 

الاستاذ لويس عزيز14 شارع باحثة البادية - روض الفرج - القاهرة

كانت هناك رسالة حديد تسليح مقدارها 15 ألف طن واردة علي باخرة من أمريكا إلي ميناء بورسعيد وقد صادفت الباخرة قبل وصولها لبورسعيد أمواج عالية، وكادت تغرق اذا أخذت تعلو وتغطس ، وقد وصلني خبر لاسلكي بأن الباخرة ستغرق.

وهنا تشفعت بشفيعي القديس موسي الاسود وقلت له: إذا نجت الباخرة فسوف أبني كنيسة علي أسمك في ديرك البراموس.

وبعد فترة بسيطة ، وصلت الباخرة بسلام إلي ميناء بورسعيد ، فما كان من قبطان الباخرة إلا أن يسأل عن صاحب هذه الرسالة ، فقلنا له لماذا تسأل ؟ فقال: إن هذه الباخرة فيها شيء لله ، لأنها كانت موشكة علي الغرق.

أن وصول الباخرة بسلام بعد أن كادت تغرق هو بالتأكيد بصلاة وبشفاعة القديس القوي الانبا موسي الاسود ، ولذلك قمت ببناء كنيسة كما نذرت علي اسم شفيعنا القديس القوي موسي الاسود وهي موجودة الآن بجوار دير البراموس الاثري ، والحمد لله

من كتاب القديس موسي الاسودسيرته - معجزاته - اقواله

إعداد الراهب أغسطينوس البراموسي

++++++++++++++++++++++++

معجزة من معجزات القديس القوي الانبا موسي الاسود

اخراج حصوتين من الحالب

الدكتور اسحق عطا الله - طبيب بشري27 شارع محمد الهراوي - شبرا

منذ عشر سنوات عاودتني عدة مرات آلام في الكلية ، عملت اشعة فظهرت حصوتان في الحالب في النصف الاسفل ، استعملت ادوية كثيرة ولكن بلا فائدة أعدت عمل الاشعة بالصبغة عند الدكتور رجائي نجيب ، أخصائي الاشعة فظهرت الحصوتان ثابتتين في مكانهما ، وتسبب في حجز البول ، مما أدي الي تمدد الجزء الذي يعلوهما من الحالب ، وملأت الحصوتان هذا الجزء المتمدد وأصبح منزولهما في الجزء الضيق الاسفل مستحيلآ ، علاوة علي انهما أديتا إلي تضخم الكلية وضعف في كفائتها ، عرضت حالتي مع الاشعة علي عدة اطباء اخرهم كان الدكتور فؤاد بولس بعمارة رمسيس، أجمع الكل علي أن العملية الجراحية لا بديل لها ، ولاغني عنها.

ذهبت الي دير البراموس العامر وتقابلت مع اثنين من اباء الدير وطلبت منهما الصلاة من اجلي وطلب شفاعة القديس أنبا موسي الأسود.

بعد أيام دخلت كنيسة مارجرجس بكنيسة بدران لخدمة أجتماع السيدات فوجدت الترنيمة تقول : لما أكون مريض أروح لمين غيرك فرتلت معهن بأيمان وثقة وتركت جميع الادوية. 

أنقطعت الآلام فترة عدة أسابيع فخطر علي بالي أن أعمل أشعة ، لعل الله يكون تحنن علي ، فجاء التقرير أن المسالك البولية خالية من أية حصوة .بعد يومين ذهبت للأخ الدكتور رجائي فعمل لي اشعة بالصبغة فظهر الحالب سليمآ ليس به تمدد أو أنتفاخ كالأول، وليس به أيه حصوة والكلية عادت لحجمها الطبيعي ، وكفائتها الكاملة 

وشكرا لله وشكرآ لشفيعي القديس أنبا موسي الأسود

 من كتاب القديس موسي الاسودسيرته - اقواله - معجزاته

اعداد الراهب القمص اغسطينوس البراموسي

اصدار دير البراموس العامر

القديس انبا موسي يبتسم 

+++++++++++++++++++

 الانبا موسي يبتسم  دخل هذا الشاب دير البراموس ليترهب فيه ، و لما علمت والدته التي كانت متعلقة به ، ذهبت إليه و طلبت منه العودة معها ، و حاول إقناعها فرفضت . حل الليل فطلب منها ان تبيت بالدير و تصلى معهم القداس . في الصباح اجتمع الرهبان ليصلوا فى إحدى الكنائس و وقفت هي بجوار الباب لأنها السيدة الوحيدة و لكنها لاحظت أثناء القداس ان راهبا يبتسم لها ، فتعجبت وحولت عينيها لكنها وجدته يتابعها طوال القداس بعينيه و يبتسم لها . فضاقت مما يفعله و فى نهاية القداس ذهبت إلى ابنها تؤكد له ضرورة عودته معها ، ثم نظرت على الحائط فوجدت صورة معلقة فسالت ابنها ؟ " من هذا الذي في الصورة ؟ ... انه واقف طوال القداس ينظر الى و يبتسم . هل يصح هذا ؟ "ابتسم ابنها و قال لها انه الأنبا موسى ، فتحول ضيقها إلى خجل و راحة ، إذ شعرت أن الأنبا موسى يرحب بها في ديره و يدعوها لترك ابنها يتمتع بحياة الرهبنة ، فوافقت بارتياح.+ ان محبتنا للقديسين و صداقتنا معهم تفرح قلب الله لأنه يحب ان يكون أولاده مرتبطين معا بالمحبة و لان علاقتنا بهم تدفعنا إلى محبة السماويات .+ إن القديسين في محبتهم يسعون للصداقة معك ليشجعوك فى طريق الحياة الروحية ، فلا تهمل قراءة سيرهم أو عمل تمجيد لهم أو زيارة الكنائس و الأديرة التي على اسمهم و التبرك من رفاتهم . إنهم أحياء يحيون لتسبيح الله و تمجيده في السماء يودون ان يساعدوك لتشترك معهم في هذه الصلوات ، و قوتهم كبيرة فيستطيعون ان ينقذوك من مخاطر كثيرة و فى نفس الوقت لطفاء جدا فيشفقون عليك و يصلون من أجلك أثناء جهادك الروحي و كل ضيقاتك .

اعفاء من عمليه جراحيه

 ++++++++++++++++++++

 مرت احد الممرضات على احد المرضى بمستشفى بامريكا قبل اجراء عمليه له بيوم واحد وسالته اذا كان يحب ان يقراء بعض الكتب قبل النوم فأجاب لا مانع . تناول كتاب كان يتحدث عن قديسى مصرواسترعى انتباهه سيره الانبا موسىالاسود وبعد الانتهاء من القراءه قال يا اله الانبا موسى الاسود اشفنى ثم نام واذا الانبا موسى يتراءى له وساله ماذا بك فاشار الى موضع الالم وقال له غدا سيجرون لى عمليه وانا خائف منها فقال له القديس لا تخف الرب يشفيك ولمس موضع الالم ثم اختفى وتانى يوم يجده الاطباء واقفا على قدمه ويتحرك بلا الم وحكى لهم ما جرى فاعادوا الفحص من جديد ولم يجدوا اى اثر للالم 


معجزة اخري للأنبا موسي في يوم عيده ..في الطاحونة  

 ++++++++++++++++++++++++++++++++

في يوم عيد الأنبا موسي كان ليا واحد صاحبي في الطاحونه ووهو قاعد شاف واحده ست عليها روح شرير داخلين بيها لأبونا قأبونا قالهم قولوا للبابا كيرلس أو أعملوا تمجيد للأ نبا موسي وأطلبوا منه لأن النهارده عيده وهو شفاعته قوية وهيتصرف وفعلا الناس بدأوي يعملوا تمجيد للأنبا موسي وصاحبي قام معاهم وبيقولي ان الشيطان كان عمال يصرخ ويقول " يا أنبا موسي أرحمني أنا مش أدك "ومع نهاية التمجيد كان الروح الشرير خرج من غير صلوات الأب الكاهن حته

الانبا موسى وعد ونفذ 

 +++++++++++++++++

فى يوم راس السنة أتى شخص عليه روح شريرة لدير السريان وكان الانبا موسى الاسود وعد اهله بإخراجه قبل السنه الجديدة وأقترب هذا الشخص من جسد الانبا موسى فتصلبت يده مكانها ولم يستطع تحريكها من مكانها فوقف مكانه وسمع الناس صوت الشيطان يتكلم مع موسى الاسودبأنه لن يخرج والانبا موسى يتكلم على لسان الرجل بأنه سيخرجثم جاء على لسان الرجل ان مارجرجس قال"سيبهولى يا أنبا موسى وأنا هخرجه"فرد الانبا موسى"لا أنا وعدتهم أنى هخرجه"وطااااااااال الحديث بين القديسين حتى تم اخراج الروح من الرجل بيد الانبا موسىبعد 10 دقائق من السنة الجديدة2007

0 التعليقات:

إرسال تعليق