ad

مدونة ام النور ترحب بكم منتدي ابونا مكاري

3

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

لقاء خاص مع الأنبا باخوميوس بالكامل







 لقاء خاص مع الأنبا باخوميوس .. إنتخابات البابا الـ 118
لقاء خاص مع نيافة الحبر الجليل الأنبا باخوميوس القائم مقام البطريرك


الأنبا باخوميوس   فى الحقيقة أنا لا احب الاضواء أو المناصب وعندما إقترح آبائي الأساقفة أن أتولى تلك الخدمة قلت لهم إنى أصغر من هذه المهمة كما أننى لي ضعفات فطلبتمنهم إذا كان هناك شخص له راي آخر يجب أن يبلغنى فاخبروني إنهم قد إختاروني بالإجماع وأمام هذا الإجماع لم يكن من الأمانة أن انسحب ليس من أجل الموقع ولكن من اجل مسؤولية الكنيسة حيث يجب ان يكون هناك مدبر للكنيسة ، في الحقيقة أنا أؤمن ان الكنيسة هي عروس المسيح لذلك لدي ملئ الثقة والغيمان ان الرب يسوع الذي بدأ معنا المشوار سوف يكمله ، الكنيسة ليست مؤسسة سياسية ولكنها مؤسسة روحية لذلك فإذا دخل إلينا العالم سوف نفقد رسالتنا ، في البداية أنا اشكر آبائي أعضاء المجمع الاجلاء والأراخنة من المجلس الملي وهيئة الأوقاف فلا شك انهم عامل مهم جداً في إجتياز هذه المرحلة ولكن في القيادة لقد علمنب الرب ان نعطي الفرصة لكل فرد لكي يتكلم ومن خلال التعبير عن الرأى نحافظ على ثلاث نقاط مهمة سلام الكنيسة وعدم العثرة ووحدانية القلب

0 التعليقات:

إرسال تعليق